مرحبا بكم في مشوار جديد

السلام عليكم. بالطبع العديد من زوار المدونة قد تابعوا التدوينات التي كنت أكتبها في مدونتي السابقة. و بما أنها كانت (رحمها الله) مجّانية، كان يصعب عليّ التحكم فيها كيفما يحلو لي. لذلك لم أكن متحمسا جدا لتطويرها بشكل دائم. لذا وجب نقلها الآن إلى هنا لكي نبدأ حقبة جديدة من التدوين، و لعل الأيدي ستتعب أكثر الآن لأن المواضيع التي ستتطرق لها المدونة ستتعدى مجال الأدب، لتشمل أيضا الفلسفة والدين و المواضيع الإقتصادية والإجتماعية والتكنولوجية و السياسة و غيرها ..

75% من التدوينات ستتكلم بلسان عربي، و المتبقية منها سأكتبها باللغة الإنكليزية لتكون موجّهة للغرب و من يفضلون القراءة باللغة الإنكليزية من بني جلدتي. هل نسيتم أن “محسبوكم” خريج كلية الآداب – قسم اللغة الإنكليزية؟

أود أن أطلب من الجميع الإشتراك في القائمة البريدية التي تظهر على يمين الصفحة لكي يتنسى لكم معرفة كل جديد بواسطة رسالة بريدية تُرسل إليكم عند إضافة مقال أو تدوينة جديدة. بالطبع لن أزعجكم بمقالات يومية، فالمتوقع هو إضافة مقال واحد أسبوعيا بإذن الله.

سأكون سعيد جدا في بداية هذا “المشوار” أن أتلقى منكم نصائح و أفكار و إقتراحات تدعم تطوير المدونة. هيا إذن تفضلوا و أدخلوا الباب إلى مدونتي. هاد قد وضعت لكم سجادة لتمسحوا أحذيتكم من الغبار قبل الدخول، لكي يبقى الجو صاف من الغبار!

في أمان الله…