[خاطرة] أحبّكِ

إلى فتاة ألهمتني. تيبّست جوارحي وصارت مشاعري رمال متناثرة. ألعوبة أنا في يد الزمان. يمرّ عليّ فيسخر منّي، أتجرّع السقطات على مضض، يزيد من سخريته، ثم أتعثّر، فيتمادى في جنونه .. في البداية قاومتُه حتى أنهكت قواي. ولما اتّخذتتُ الأمل مهنة أعتاش منها، بدا أكثر عربيدا من أي وقت. قلتُ أضحك، لعلّه يعتبر، فوجدتني منافق أحمق. وهبّت عليّ رياح اليأس تعرّي جسدي المتهرّئ.

في لحظة حرجة أفقتُ على صوتك يناديني. وجدتُ نفسي في أحضانك، لا أدري كيف. وقبل أن أسأل نفسي من تكونين، شرعتِ -دون تكلّف- تُحيي ما تبقّى فيّ من رماد الإنسان. وظننتُ أن الزمان يسخر منّي مجدّدا بأسلوب جديد، إذ أكاد لا أصدّق ما أرى. لكن عينيكِ كانتا ساحرتين فلا تتركان فرصة للشك. وقلبك تلين له الحجارة من شدّة عذوبته. وعقلكِ الذي جمع بين براءة طفلة وحكمة شيخ يحتوي الكون. وابتسامتك السماويّة التي ترقّ لها العظام، اخترقت كياني حتى آمنتُ بك يقينا، إيمانا خالصا لا مجال فيه للكفر.

وقلت في نفسي: ما أجمل السقطات عندما تكونين أنتِ خاتمتها. وكم هو رائع أن أرى الزمان يحمل مسبحة ويرخي لحيته.. إنني أسمع صوتا آت من مكان قريب يقول: أستغفر الله وأتوب إليه.

_ مصدر الصورة: http://goo.gl/a3E3




11 تعليقات

  1. شعيب says:

    :heart: كلام رااااااااااااااااااااااائع يصل كل قلب ما زال نقيا لم تمسخه الخيانة

  2. watean says:

    كلمات في غاية الروعه

  3. وليدالشرقاوي says:

    اخي الحبيب عوني …
    من فترة طويلة لم اتحدث معك و لم اتواصل و لكن عندما قرات مقالك راودني كتير من المشاعر ، بجد لا اقدر ان احدد ، و لكن طريقتك في العرض تكاد تكون مثل الكتابات الغربية بعض الشئ و ليست كطريقة الشرق في التعبير عن خلجات النفس او شطحاتها او حتى خيالاتها المهم ان التعبير عن المشاعر ليس محدود بطريقة او بقواعد و لكن المهم ان نعبر المهم ان نحكي المهم ان نتكلم حتى نحس بالحياه و نشعر بان حولنا ناس يعبرون كل لحظه .
    اتمنى لك كل التوفيق

  4. مواطن says:

    :heart: بيان يؤكد تبريراختيار طبعا الحب عاطفه وفي التفاصيل رحمه لكن الحب عندما يصبح فيه جنوح يصبح دمار شامل والحب انواع حب المال حب السلطه
    حب التملك وحب الجنس ال…خ 😆 🙁

  5. جودي says:

    يدوم هالحب يا رب
    :heart:

  6. fwfw says:

    العوبة انا في يد الزمان ,, وصف حقيقي لوضعية الانسان في الدنيا ,, والشاطر يا اللي بيقاومها ,, لانه صعب جدا ,, مقال رائع وحساس

  7. shaza says:

    it brought “happy” tears to my eyes
    so beautiful and she is so lucky “if she exists”
    :heart:
    i wounder why there aren’t a lot of comments !!!

أكتب تعليقا